قصة قصيرة,قصة حب قصيرة,قصص حزينة,قصص حب مكتوبة

قصة قصيرة



قصص حب مكتوبة شاب يعشق فتاة عمياء لن تصدق ما حدثشاب يعشق فتاة عمياء. من بين اجمل القصص الرومانسية. التى تشاهدها قصة فتاه عمياء ولكنها جميلة جدا.

احبها شاب حب جنون رغم انها عمياء ولكن قصة غريبه جدا.

ماذا فعل الشاب مع هذه الفتاة قصص حب قصيرة، وما هي التفاصيل التي حدثت في هذه القصة الغريبة.

مقدمة اليكم من موقع معلومات وقصص نارجو ان تنال إعجبكم.

قصة حب قصيرة


تفاصيل هذه القصة القصيرة الحب و الفتاه العمياء.

قصة حب حزينة. الفتاة العمياء فى الواحد والعشرين من عمرها كانت وحيدة بدون اي اصدقاء لانها عمياء. كان لا يوجد عندها اصدقاء كثير. ولكن كان لها صديق شاب وكان هذا الصديق يعشقها ويحبها بقلبه حب صادق. رغم انها عمياء ولكن كان يعشقها وكان دائما يطلب منها الزواج وكانت ترفض لانها عمياء ولن تراه من قبل. وفي يوم من الايام تبرع رجل غني بالمال ليساعد هذه الفتاه وتقوم بعمليه جراحيه بسبب بصرها واصحبت جاهزة للعملية. وكانت المفجأة ان العملية قد نجحت ورجع هذه الفتاه تشاهد ورجع اليها بصرها. فرحت فرحا شديدا انها تشاهد كل شيء وشاهدت الشاب الذى يعشقها للمرة الاولى. وعند رؤتيها له فإذا به اعمى.

وقال لها الشاب وهو اعمى الان تستطعين رؤيتى فهل موافقة بالزواج مني رفضت الفتاة. وقالت له انت اعمى وانا ارى ولا نكون سعداء في هذا الزواج. قالت له اعذرنى لا اريد الزواج بك، حزن الشاب حزنا شديدا وابتسم لها ابتسامة شديدة الحزن. وقال لها انا اريد منك ان تكوني سعيدة وهذه هي عيوني التى تشاهديني بها. انا تبرعت إليك بعيوني حتى يرجع بصرك وهذه هي عيونى اعتني بنفسك جيدا. 

  الدروس المستفادة من هذه القصة.

 شاهد قمة التضحية فى هذه القصةالقلوب الطيبة هى التي تعطي الكثير القلوب التى تحب قد تتألم القلوب النظيفة تنجرح وتتألم ولكنها لن تكره وتحقد نحب من ليس لنا. 
قمة الصبر ان تكست ولكن في القلوب اشياء كثيرة تتألم

اتمنى ان تكو قد القصة تنالة اعجابكم هذه قصة قصيرة.

للمزيد من قصص الحب يمكن ان تزور الكثير من القصص الاخرى.

يمكنك قراءة ايضاً:

قصص حب حزينة توجع القلب اصعب نهاية:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -